burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كشف عن خلل كبير يدمر العمل داخل النصر"... بتال القوس يطلق تغريدة مثيرة.. ويوجه رسالة للأمير خالد !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:أطلق الإعلامي بتال القوس تغريدة تخص ما يمر به النصر في الوقت الحالي، حيث كشف بعض الأمور التي تخص العالمي خاصة بعد رحيل عبدالرحمن الحلافي وكذلك البرتغالي روي فيتوريا عن النادي، وكذلك بعض الأمور التي تخص الداعم الأمير خالد.
وكتب القوس عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏لا شك بأن الامير خالد بن فهد رمز نصراوي كبير ومحب للرياضة.. دفع من ماله للنادي محبة وكرامة ولم يبحث عن ضوء ولم يتحدث بكلمة للإعلام عن النصر طوال فترة دعمه للنادي التي تناهز ثلاثين عاما محبته للنصر وللرياضة خالصة ولكن ‏المنافسة في كرة القدم لا يكفي فيها ما يتم خلال تسعين دقيقة فقط.. هي منظومة ونظام كامل يتم تأسيسه يشمل فرق تنفيذية وقانونية وإدارية يتم اختيارها بعناية وتبقى ثابتة وتغييرها في أقل حدود.. ويبقى النظام العام في النادي كالدستور ثابت لا يتغير بتغير الاشخاص مهما كانوا.
وتابع: ‏أيضا .. قد تعقد الكثير من الصفقات وتجلب كبار اللاعبين والمدربين.. ولكن هذا لا ينجح ما لم يكن هناك نظام يدير هذه الأمور وينسقها في تناغم كامل يشكل منظومة ينعكس نتاجها خلال أي تسعين دقيقة وليست مباراة واحدة جوهر القضية ليس مدير كرة أو صفقة.. بل النظام الذي يحكم علاقات هؤلاء.
وأكمل: ‏دفع الأمير خالد أكثر من سبعين مليون هذا العام فقط للنصر.. ذهبت للتوقيع مع صفقات كل واحدة أجمل من الاخرى، ولكن على سبيل المثال لا يفيد بأن تقيم وليمة فخمة للضيوف في منزلك وأبناءك لا يلبسون بشكل مناسب.. هذا ليس كرم.. والمقصود أن النصر غني جدا بما يسمح بتوقيع الصفقات ولكن النادي لا يدفع مرتبات لاعبيه الشهرية ومستحقاتهم التعاقدية.. وهذا خلل كبير في المنظومة.. يعيدنا للمثال السابق خلل كبير يدمر العمل المتكامل ويعطل الانتاجية المستهدفة.. ويحول المجهودات إلى حالة من التصادم والتضاد لا يمكن معه صياغة منظومة تدوم وعمل مستمر متصاعد.
وأردف: ‏أعرف أن الأمير خالد بن فهد لا علاقة له بمتأخرات الرواتب والعقود فتلك مسئولية الإدارة.. الرجل أوفى بالتزاماته كما وعد.. ولكن ما دفعه وما وعد به في الشتاء سيذهب هباء كما ذهبت فلوس الصيف وصفقاتها.. بسبب أن اللاعب يرى الصفقات بالملايين وهو لا يستلم مرتبه.
واستطرد: ‏ايضا .. أي إنسان يستهدف النجاح وفق منهج علمي.. عليه أن يباشر عمله.. يسأل.. يجتمع.. يناقش.. لا يكتفي بوسطاء عن طريق وسطاء..ويرى التفاصيل اليومية في عمله بعين غيره القضية ليست تغيير واحد بآخر.. بل نظام ثابت لا يتأثر بغياب أحد فالتنفيذيون على اسمهم منفذون للنظام لا مشرعون له.
وأكمل : ‏أخيرا.. وجود الأمير خالد أصبح جزءً من المشكلة لا الحل.. كلهم ابتعدوا ثقة في قدرته المالية والفكرية.. وهو بنفسه لم يختر هذه الإدارة وليس مسئولا عن قرارات خاطئة كثيرة.. لذلك يا سمو الامير إما أن تختار رجالك وادارتك وتشيل الحمل بكامله.. أو تتركه لوزارة الرياضة كغيره من الأندية.
 
 
 
 
 

arrow up